عدد المساهمات : 6 نقاط : 18 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 13/11/2013
موضوع: الرحمة والمغفرة والبركة السبت نوفمبر 16, 2013 3:30 pm
والحمد لله رب العالمين والصلاة السلام على سيدنا محمد واله الطيبين الطاهرين واللعنة الدائمة على أعدائهم اجمعين . امابعد :- لازلنا مع خطبة رسولنا الأمين محمد ( صلى الله عليه واله وسلم ) لشهر رمضان المبارك وفي هذا البحث نقف على فقرة (( ...........قد أقبل اليكم شهر الله بالبركة والرحمة والمغفرة ..................)) عسى الله ان يرحمنا من أفهام وتفهيم المتن بحق محمد وال محمد اولا: هل يوجد بركة ورحمة ومغفرة في بقية الأشهر ؟ ان شاء الله هذا واضح يوجد بركة ورحمة ومغفرة ولولا ذلك لهلكت الدنيا ومافيها ولماذا لم يقل الرسول محمد ( صلى الله عليه واله وسلم ) مثلا قد اقبل اليكم شهر الله ببركة ورحمة ومغفرة ؟ لماذا قال قد اقيل اليكم شهر الله بالبركة والرحمة والمغفرة ؟ وجدانا تعلم الفرق بين اللفظين في الأولى خالية من الألف والام وفي الثانية دخول الألف والام اي انها شمولية لكل أفراد البركة والرحمة والمغفرة آتاكم شهر الله بالبركة كلها وبالرحمة كلها وبالمغفرة كلها وكل البركة والرحمة والمغفرة بكتاب الله الذي تنزل في هذا الشهر المبارك الذي أخرجنا من الظلمات الى النور ،وهو الواقي لنا في الدنيا والأخرة وهو الذي يحل كل مشاكلنا الأجتماعية والسياسية والأقتصادية .............. وهو الشافي لنا جسمانيا وعقليا وروحيا ونفسيا واخلاقيا ............ولم يترك صغيرة او كبيرة الا وضع لها حل ( اي لكل واقعة حكم ) وكل البركة والرحمة والمغفرة بالصيحة ان في هذا الشهر المبارك تكون الصيحة من قبل جبرائيل (عليه السلام) حيث يقول ان الحق مع المهدي ( عجل الله تعالى فرجه ) وشيعته والتي فيها هدم جميع القوانين الوضعية وهدم جميع عروش الظالمين والمنافقين والمنتفعين ولذلك لم يقفوا ساكتين لذا يقول شيطانهم في وسط النهار( ان الحق مع السفياني وشيعته) وفي هذه الرواية خلط وعدم فهمها فهم دراية من قبل كثير من الناس وانما يفهمونا فهم رواية وهذا الخطأ الفاحش الذي جعلنا نراوح منكمشين .......... بل علينا ان ننظر للرواية نظرة دراية كيف ؟؟؟ اذا كانت الرواية تقول ( ان جبرائيل يصيح في او النهار ان الحق مع المهدي وشيعة وفي وسط النهار يصيح الشيطان ان الحق مع السفياني وشيعة ) طيب ..... تجد اسئلة في الذهن كثيرة منها:- 1- من منى يعرف جبرائيل (عليه السلام)هل له جناحين او كيف يكون شكله ؟؟؟؟ 2- ماهو الدليل على ان هذا جبرائيل ( عليه السلام) او ماهي القرينة لمعرفته ( نحن اصحاب الدليل نميل اين مامال الدليل) كما يقول الأمام الصادق (عليه السلام ) 3- هل نتحمل صيحة الوحي حبرائيل (عليه السلام ) اولا؟؟ ان رسولنا الأمين ( صلى الله عليه واله وسلم ) يصفر وجه وترتعد فرائصه بنزول الوحي عليه، فكيف نحن البشر العصات ؟؟وهل قلوبنا تتحمل صيحة او لا؟؟ 4- اذا كان كذلك مجرد الصيحة ماهي ثمرة غيبة الأمام (سلام الله عليه )هذه المدة الطويلة وماهي ثمرة غربلة القاعدة الشعبية التي تستقبل الأمام صاحب العصر والزمان ( عجل الله تعالى فرجه) 5- واذا كنا ناخذ هذه الرواية على ظاهرها عندما تسمع الناس ان هذا الأمام 0سلام الله عليه) سوف يتبعه الصالح والطالح وانتهت القضية، وبهذا وقد خالفنا جميع السنن و الروايات الصادرة عن اهل البيت سلام الله عليهم ----- منها ( ان راية الأمام اذا ظهرت تلعنها مابالمشرق والمغرب ...........) ا ن المهدي عليه السلام يعاني اكثر مما عاناه رسول الله ............. او كيف يقولون له ارجع ياابن فاطمة لاحاجة لنا بك .............او كيف يضع السيف بالكافرين حتى يقتل اكثر من ستة الأف من المعممين ......................... 6- نفس الأسئلة اعلا ه تسري على السفياني ماهو الدليل على ان هذا السفياني زرع شبهة في اذهان الناس اخواني أخواتي ان الذي يصيح ان الحق مع السفياني وشيعة هو رجل معمم لكن صيحة باطلة صيحة شيطانية قد استخدمة الشيطان ولايقول ان الحق مع السفياني بل يقول ان الحق مع فلان وهذا فلان ابن فلان ومعروف بزهده وتقوى وهذا سيد جليل ................ ( اي يزرع الشبهة في اذهان الناس والشبهة تشبه الحق ) يخلط الحق بالباطل وهذا التاريخ يحكي أخواني أخواتي ان اهل الباطل لايسكتون على اهل الحق لماذا ؟؟ لأنهم ان سكتوا سوف يكون اتباع الناس للحق لامحال والأمثلة كثيرة نستعرض قصة نوح ( عليه السلام ) او نستعرض قصة ابراهيم الخليل ( عليه السلام) امام النمرود هل النمرود سكت امام ابراهيم الخليل ( عليه السلام ) او قصة النبي موسى (عليه السلام) مع فرعون وهل فرعون واصحاب فرعون سكتوا وهكذ ..................ا حتى نبوة حبيب قلوبنا محمد ابن عبدالله ( صلى الله عليه واله وسلم )قبال عمه ابولهب وقريش الطاغية وكذلك ماجرى على امير المؤمنين ( عليه السلام ) لايقل ظلما وظلام وأقصاء وحرمان مما جرى على رسول الأنسانية ( صلى الله عليه واله )......................... الشاهد اذا وجد الامام امير المؤمنين ( عليه السلام ) وجد الطاغية معاوية (عليه لعنة الله) واذا وجد الأمام الحسين ( عليه السلام ) وجد يزيد ( لعنة الله عليه ) واذا وجد الأمام المهدي ( عجل الله تعالى فرجه) وجد الدجال والسفياني ( عليهما لعنة الله) وهذا قانون سماوي ثابت يختبر به اوليائه كما جاء بقوله تعالى:- {وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نِبِيٍّ عَدُوّاً شَيَاطِينَ الإِنسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُوراً وَلَوْ شَاء رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ }الأنعام112 وكل ماجرى ويجري على الأنبياء والأوصياء والصالحين من تدبير اليهود كمافال الله تعالى في كتابه الكريم :- {لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُواْ وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَّوَدَّةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الَّذِينَ قَالُوَاْ إِنَّا نَصَارَى ذَلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَاناً وَأَنَّهُمْ لاَ يَسْتَكْبِرُونَ }المائدة82 النتيجة الذي يشير الى الأمام المهدي (عجل الله تعالى فرجه ) والذي يصيح ويعرف الأمام المهدي 0عجل الله تعالى فرجه) ويقول ان الحق مع المهدي وشيعة هو رجل معروف في الوسط الشيعي انه صاحب امانة وصدق وتقوى وزهد وورع وانا ارى في ذلك انه لايعدوا من المجتهد الجامع للشرائط هذي البركة كلها والرحمة كلها والمغفرة كلها ونسالكم الدعاء